RIOT – Civil Unrest هي لعبة محاكاة الشغب الإستراتيجية في الوقت الحقيقي المنتظرة بشدة والتي تضع اللاعبين مباشرة في قلب مجموعة من أشرس المواجهات في العالم. تتضمن الحملات ما يلي: الاحتجاجات الإسبانية (إسبانيا) والربيع العربي (مصر) وثورة كيراتيا (اليونان) واحتجاجات القطارات السريعة نوتاف (إيطاليا). 17 سيناريو من المستويات الفردية تشتمل على روما وأوكلاند وباريس ولندن وأوكرانيا. Leonard Menchiari صانع لعبة RIOT – Civil Unrest قد واجه الشغب بنفسه في احتجاجات القطارات السريعة في إيطاليا. لقد أنشئ اللعبة لكي يحكي القصص والتجارب التي مر بها خلال تلك المواجهات. وما الذي يحث تلك الحشود على التصرف بمثل هذا الغضب والشراسة؟ وما الذي يشعر به رجال الشرطة الذين غالبًا ما يكونون أقل عددًا خلال هذا الصراع؟ تقدم لعبة RIOT – Civil Unrest للاعبين فرصة تجربة التواجد بين صفوف جانبي الصراع - وهو قتال لا يخرج منه أحدًا منتصرًا. من المخطئ ومن هو على صواب؟ استمتع بتجربة لعبة RIOT – Civil Unrest، واستخلص نتائجك الخاصة بنفسك.