قم بشراء لعبة الفيديو RimWorld الإصدار الرقمي الفاخر واحصل على: - لعبة الفيديو RimWorld إصدار جهاز الألعاب - لعبة الفيديو RimWorld إصدار جهاز الألعاب - المحتوى القابل للتنزيل Royalty إنك تبدأ بثلاث ناجين من حطام سفينة في عالم بعيد - اكتشف عالمًا تم إنشاؤه جديدًا في كل مرة تلعب فيها. - تحكم في الحالات المزاجية للمستعمرين واحتياجاتهم وجروحهم وأمراضهم وإدمانهم. - قم بالتعمير في الغابة والصحراء والأدغال والتندرا والمزيد. - شاهد المستعمرين يطورون العلاقات ويفككونها. - حارب القراصنة والحيوانات المتوحشة وآلات القتل القديمة. - روض الحيوانات الأليفة اللطيفة وحيوانات المزارع المنتجة والوحوش الهجومية القاتلة ودربها. - قم بإنشاء قوافل لإكمال المهام أو التجارة أو القتال أو هاجر مستعمرتك بأكملها. - احفر في الثلج واصمد خلال العواصف وأطفئ النيران. - تعلم اللعب بسهولة بمساعدة معلم غير مزعج وذكي ويعمل بالذكاء الاصطناعي. تعد RimWorld مولدة للقصص فهي صممت للمشاركة في تأليف قصص مأساوية وبحبكة غير متوقعة وذات طابع انتصاري تدور حول القراصنة المسجونين والمستعمرين اليائسين والمجاعة والنجاة. وتعمل عن طريق التحكم في الأحداث "العشوائية" التي يلقيها العالم عليك. تعد كل عاصفة رعدية وغارة قراصنة وبائع متجول بطاقة يتم توزيعها في قصتك من قبل راوي القصص الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي. هناك العديد من رواة القصص يمكنك الاختيار من بينهم. يقوم راندي راندوم بفعل أشياء جنونية وتقوم كاساندرا كلاسيك بزيادة التوتر بينما تحب فيبي تشيلاكس الاسترخاء. أنشئ. دافع. استكشف تنشئ اللعبة كوكبًا كاملاً من القطب إلى خط الاستواء. يمكنك اختيار المكان الذي ستهبط فيه كبسولاتك الفضائية المحطمة سواء في تندرا شمالية باردة أو في مسطح صحراوي جاف أو في غابة معتدلة المناخ أو في أدغال استوائية شديدة الحرارة. وتحتوي المناطق المختلفة على حيوانات ونباتات وأمراض ودرجات حرارة وأمطار وموارد معدنية وتضاريس مختلفة. وتختلف كثيرًا تحديات البقاء على قيد الحياة في الأدغال الخانقة الموبوءة بالأمراض عن تلك التي تواجهك في أرض صحراوية قاحلة وجافة أو تندرا مجمدة بموسم نمو لمدة شهرين. تفاعل لا نهائي مع المستعمرين مستعمروك ليسوا مستوطنين محترفين – فهم ناجون من حطام سفينة ركاب دُمرت في المدار. يمكن أن ينتهي بك الحال مع رجل نبيل ومحاسب وربة منزل. وستكتسب المزيد من المستعمرين من خلال أسرهم في المعارك القتالية وجعلهم في صفك. لذا ستبقى مستعمرتك دائمًا مكونة من طاقم يحتوي على عناصر مختلفة. تعد لعبة الفيديو RimWorld إصدار جهاز الألعاب - المحتوى القابل للتنزيل Royalty توسعًا كاملاً في بيئة اللعب للعبة RimWorld إصدار جهاز الألعاب. سيكون المحتوى القابل للتنزيل الخاص باللعب متاحًا أيضًا للشراء عند الإصدار الكامل للعبة.