RIDE 5 - Rebel Pack
اركب دراجتك واترك أثرك على الطريق - حيث ستندمج روحك الثائرة مع هدير المحركات في RIDE 5 - Rebel Pack! لن يوقفك شيء الآن! تتضمن: - Aprilia Tuono V4 Factory E5 - Racing Modified - 2021 - Yamaha YZF-R7 - 2022 لا يتوفر هذا DLC في Season Pass.