RIDE 5 - Far East Pack
تتضمن RIDE 5 - Far East Pack: - Kawasaki Z900 (2021) - Suzuki TL 1000 R Racing Modified (1998) تمسك بالمقود بقوة لأن دراجتي السباق اليابانيتين ستجعلانك تندفع في الهواء! استشعر إحساس الماضي مع Suzuki TL 1000 R الأنيقة ذات ديناميكيات الهواء ومحرك اسطوانات مزدوج كامل القطع أو تمتع بقيادة Z900 من Kawasaki. مع محرك أربع اسطوانات بقوة خالصة، لدى هذه الدراجة فائقة الأداء عزم دوران مذهل بمعدل منخفض للفات في الدقيقة، لذا يمكنك أن تحظى بأفضل بداية وأنت تؤدي أكثر من 7000دورة في الدقيقة. لا يتوفر هذا DLC في Season Pass.