Rhythm Sprout
Rhythm Sprout هي لعبة إيقاعية مثيرة مُعدّة بحرفية عالية مع موسيقى أصلية ووضع قصة جنوني. - تقدم بخطواتك نحو الإيقاع/ قاتل ليصدر إيقاع - يمكنك تعديل المستويات بعناصر التعديل - اتبع قصة غريبة تتسم بمقومات الوعي الذاتي الميزات الأساسية: مستويات مُعدّة بحرفية عالية كل مقطوعة موسيقية تواءم بيئة ثلاثية الأبعاد مصممة حول موضوعها وقصتها. ترقب فعاليتنا الصغيرة وبيض عيد الفصح خلال المستويات! الموسيقى التصويرية الأصلية تم تأليف كافة مقطوعات الموسيقى للعبة بشكل حصري مع مراعاة وضع خرائط إيقاع تتسم بالإبداع. يؤدي هذا إلى خلق مزامنة عالية بين الصوت واللعب – حتمًا ستشعر بها! الشارة الموسيقية مُستلهمة من أنواع مختلفة مثل الموسيقى الإلكترونية الراقصة (EDM) والبوب الكوري (K-POP) ودرم آند بيز (Drum’n’Bass) والديسكو (Disco) ولو-في هيب هوب (Lo-fi hip-hop) وحتى الميتال (Metal) وأكثر من هذا. قصة غريبة لتتبعها اتبع Sprout - البصلة المختارة - في مغامرته الخفيفة التي تتسم بالوعي الذاتي، بين مستويات الموسيقى. تفاعل مع الآخرين بشكل مضحك وبنكات سخيفة وتحدث عن المراجع الثقافية لموسيقى البوب. ساعد السكان الرائعين من مملكة الخضروات وواجه مجموعة ساحرة من أشرار الحلوى. إمكانية إعادة لعب لا نهائية امزج معدلات مستويات مختلفة لتحصل على نتائج فريدة: - يمكنك تسريع أي أغنية بوضع التربو - أنعش ذاكرة عضلاتك باستخدام وضع المرآة - قم بتبديل وتعديل النوتات الموسيقية لتحصل على خريطة إيقاع مميزة - وشاركها مع الأصدقاء لتتحداهم! - أو أطلقها بالكامل مع الوضع العشوائي كليًا الدائم التغير تتضمن Rhythm Sprout على رأس هذا كله ريمكسات صاخبة وتحديات عالية الدرجة ومستويات إضافية تتضمن حيلاً لزيادة المرح. التخصيص هل ذكرنا أزياء غير قابلة للقفل لـ Sprout؟ بالإضافة إلى مظاهر لسيفك!