Resident Evil Requiem الإصدار الفاخر
مكافأة الطلب المسبق: - زي غريس: نهاية العالم - قد يتوفر هذا المحتوى في وقت لاحق. - سيغير هذا الزي مظهر غريس فقط. يتضمن Resident Evil Requiem Deluxe Edition اللعبة الكاملة وDeluxe Kit. يتعين على المناضلين الحق للنجاة الحصول عليه. تتضمن Deluxe Kit المحتوى التالي: - زي غريس: ديميتريسكو - زي غريس: سينما مظلمة - زي ليون: RE4 - زي ليون: نهاية العالم - زي ليون: سينما مظلمة - فلترة بصرية: نهاية العالم - فلترة بصرية: سينما مظلمة - أربع هيئات أسلحة بما فيها هيئة سلاح S&S M232: نهاية العالم - تميمة: سيد راكون - تميمة: DSO - حزمة صوتية: كلاسيكية مدينة راكون - ملفات: رسائل من 1998 عصر جديد من رعب البقاء يبدأ مع Resident Evil Requiem، أحدث إصدار في سلسة Resident Evil وأكثرهم إنغماساً بتجربة أيقونية . عش تجربة رعب البقاء تخطف الأنفاس مع محللة مكتب التحقيقات الفيدرالي "غريس آشكروفت"، وانغمس في عالم الإثارة والتشويق مع العميل الأسطوري "ليون إس. كينيدي". تتشابك رحلتهما الفريدة وأسلوب لعبهما المميز في تجربة عاطفية آسرة و تشعرك بالقشعريرة حتى الأعماق. *يمكن شراء العناصر في هذه المجموعة منفردة. يُرجى الحرص على عدم شراء العنصر نفسه مرتين.