Resident Evil 4 Chainsaw Demo
النجاة ليست سوى البداية. اختبر مذاق Resident Evil 4، التي تُعد إعادة تصور للعبة الأصلية التي أُطلقت في 2005. يحتوي العرض على إصدار تم ضبطه خصوصًا من التسلسل الافتتاحي للعبة ويمكن تكرار لعبه دون قيود زمنية. مع أسلوب لعب حديث وقصة مُعاد سردها ورسومات تفصيلية بوضوح، يمكنك عيش كابوس رعب النجاة مجددًا.