RESIDENT EVIL 2 1-Shot Demo
يتيح لك هذا الإصدار التجريبي المُحسّن تجربة Resident Evil 2 الجديدة والمعاد تصويرها، ولكن خذ حذرك: رغم أنك تستطيع التكملة كما تريد بعد الموت، فإن لديك 30 دقيقة فقط لإنهاء الإصدار التجريبي. تمتع بالجو المرعب، أو اندفع يائسًا لحل جميع ألغاز قسم شرطة Racoon المتاحة؟ الخيار لك! ملحوظة: هذا الإصدار التجريبي متاح حتى 31/1/2019. يجب أن تكون قد سجلت الدخول ولديك اتصال نشط بالإنترنت لتلعب. في حال انقطاع اتصال التطبيق أثناء اللعب، سيستمر عداد الوقت في التقدم عند العودة إلى شاشة البداية. يرجى إعادة الاتصال عندما تُعرض رسالة التحذير، أو اخرج من اللعبة عندما تعاني من مشاكل فقدان الاتصال.