Renegade Commandالمعلق
سيعمل هذا المحتوى على فتح معلق جديد لاستخدامه في Awesomenauts Assemble! يمكن تنشيط المعلق Renegade Command من قائمة تحديد الشخصيات أو قائمة اللعبة. وسيؤدي تنشيط هذا المعلق إلى إبدال التعليقات الافتراضية التي تم تقديمها أثناء اللعب المنتظم بمجموعة كاملة جديدة.