Red Pippy
ريد بيبي هي لعبة منصات ساحرة بأسلوب بيكسل آرت ثنائية الأبعاد تتبع رحلة طائر أحمر صغير يسعى لتحقيق أكبر أحلامه: تعلم الطيران! مع كل مستوى، يتعلم بيبي مهارات جديدة أثناء تنقله عبر بيئات نابضة بالحياة وخطيرة، يقفز بين المنصات ويغلب العقبات التي تقربه أكثر من هدفه الأسمى. هل سيثبت أنه جاهز لغزو السماء؟ استعد لرحلة مليئة باللطافة والمغامرة والإصرار في ريد بيبي! المميزات: * يتم فتح قدرات جديدة مع تقدم رحلة الطائر الصغير. * أسلوب منصات كلاسيكي بيكسل آرت. * موسيقى تصويرية بتقنية 8-بت شيبتون. * تحديات مثيرة وأعداء مبتكرون يتطلبون المهارة والدقة لتجاوزهم. * 60 مستوى.