REANIMAL - Demo
مرحبًا في عالم REANIMAL الجهنمي. في هذا الإصدار التجريبي الحصري القابل للعب لفصول اللعبة الافتتاحية، ستنطلق في المصنع المهجور باحثًا عن إحدى أصدقائك المفقودين، وستتعلم سريعًا أن التعاون هو السبيل الوحيد للنجاة. مع بداية اللعبة، ستعرف كيف التقى الفتى والفتاة، والأهم هو أنك ستحصل على تلميح عن سبب وجودهما هنا. وفي الوقت نفسه، ستخوض أول تجربة لك لقيادة قارب في أنحاء هذه البيئة المظلمة والقاسية. بينما تشق طريقك عبر الضباب لتصل إلى شواطئ المصنع، سيؤدي بك بحثك عن هود إلى كثير من العوائق التي تعرقلك، بما فيها المواجهة التي ستجمعك بخاطفها المشوه، المعروف بالمتشمم. لحسن حظك، لن تحتاج إلى هزيمته في هذا الإصدار التجريبي - فسنترك هذه المتعة للعبة الكاملة! الميزات انغمس في عالم جديد من صنع Tarsier Studios، عالم مليء بالغموض ورعب لا يُوصف قابل أول شخصيتين قابلتين للعب، الفتى والفتاة، بينما يبحثان عن أولى أصدقائهما المفقودين استكشف المصنع وساحة القطار وأولى أجزاء القصة الغامضة التي تكمن خلف هذا كله جرّب أسلوب اللعب التعاوني في تجربة مرعبة مميزة من إنتاج Tarsier Studios، حيث ستتعلم أن التعاون هو السبيل للنجاة، سواء أكنت ستقود قاربًا أم ستستكشف سيرًا على قدميك.