رداء الكاهن
يتضمن هذا المحتوى القابل للتنزيل العناصر التالية: رداء الكاهن في قصة الإثارة البوليسية هذه، يجد الشاب شرلوك هولمز صعوبة في إثبات نفسه بينما يتنقل في الجزيرة العجيبة والخطيرة للتحقيق في سر وفاة أمه.