Rayman Origins: Enhanced Edition
عندما تجتاح كائنات Darktoons الشريرة عالم Glade of Dreams، يستدعي مجلس الجنيات Rayman لإنقاذ الموقف. ينضم إليه صديقه المقرب Globox وساحران ماكران من كائنات Teensies، ويتعين على هذا الفريق غير المتوقع استعادة التوازن قبل أن يتلاشى عالمهم مثل حلم مزعج. لعبة منصات خالدة شقّوا طريقكم عبر أكثر من 60 مرحلة مُصممة باليد ومليئة بالطرق الخفية والقدرات المتطورة ومواجهات زعماء لا تُنسى، بدءاً من وحش وردي عملاق بمئات العيون وصولاً إلى عملاق صخري ممسوس أو زهرة أقحوان آكلة للحوم. ابحثوا عن الأسرار والمقتنيات لفتح مكافآت جديدة وإكمال رحلتكم. التجربة الكاملة استمتعوا بـRayman Origins بصورة لم تشهدوها من قبل مع دقة 4K ومعدل 60 إطاراً في الثانية، إلى جانب تحسينات عصرية تشمل ميزات جديدة لتحسين تجربة اللعب. اكتشفوا 60 أثراً مخفياً خلال المغامرة وتتبعوا تقدمكم في Snoring Tree. تحفة فنية ثنائية الأبعاد مفعمة بالحياة استكشفوا عالم Glade of Dreams الذي ينبض بالحياة بفضل تصميمه الفني الفريد المرسوم يدوياً، ويقدّم مجموعة تضم أكثر من 100 شخصية مفعمة بالألوان عبر عوالم متنوعة وخيالية مذهلة. طور تعاوني مع 4 لاعبين تعاونوا معاً وتنافسوا لربح المكافآت وحوّلوا كل مرحلة إلى مغامرة مشتركة لا تُنسى، في طور تعاوني محلي مع 4 لاعبين كحد أقصى.