Rayman Legends Retold
اطلبوا مُسبقاً أي إصدار من Rayman Legends Retold واحصلوا على باقة Hoodlum Havoc الحصرية، التي تحتوي على زيين لـRayman وGlobox مستوحيين من Rayman 3: Hoodlum Havoc. تتضمن: اللعبة الأساسية + Rayman Origins: Enhanced Edition. انطلقوا في إعادة تصور جريئة للعبة المنصات الشهيرة، المليئة بمحتوى جديد ومفاجآت سردية. عندما ينشر شرير غامض الفساد عبر Glade of Dreams، ستسافرون عبر عوالمها الساحرة بمفردكم أو في الطور التعاوني المحلي مع ما يصل إلى 4 لاعبين في مغامرة منصية سريعة الوتيرة، حيث يضيف كل تعثر ومفاجأة لمسة من الفوضى المُبهجة. متعة لعب منصي خالصة اقفزوا وانزلقوا وشقوا طريقكم باللكمات عبر عوالم تفيض بالسحر والمفاجآت المبهجة. تتوقون لتغيير الوتيرة؟ انغمسوا في مراحل موسيقية لا تُنسى، حيث تتناغم كل حركة مع اللحن لتجربة مفعمة بالإيقاع. أسلوب لعب جديد ومُحسن انغمسوا في عالم يضج بالحياة أُعيد تصوره بمرئيات مذهلة. تعود باقة غنية من المراحل الشهيرة، إلى جانب عالم سادس غامض و4 مراحل موسيقية جديدة. استعدوا لركوب التنانين الملحمية واختبروا مهاراتكم في Cave of Trials. لمسة جديدة على قصة ملحمية انضموا إلى Rayman وأصدقائه في مغامرتهم الأكثر طموحاً حتى الآن، حيث يواجهون عدواً جديداً يثير المشاكل من العالم السفلي. تضفي المشاهد السينمائية الممثلة صوتياً والموسيقى التصويرية الموسعة لـChristophe Héral وGrant Kirkhope الحياة على الرحلة، عبر مزج الألحان الأصلية مع مؤلفات جديدة. 4 لاعبين ومتعة أسطورية العبوا المغامرة بأكملها في الطور التعاوني المحلي مع ما يصل إلى 4 لاعبين، حيث تتسابقون لجمع الـLums أو يتدافع الجميع لإنقاذ آخر كائن Teensy. تعود لعبة Kung Foot أيضاً مع عناصر تحكم مُحسنة وتعزيزات وقواعد قابلة للتخصيص لساعات من المنافسة المحمومة. تتضمن RAYMAN ORIGINS: ENHANCED EDITION أعيدوا اكتشاف لعبة المنصات الكلاسيكية، التي تقدّم الآن مرئيات بدقة 4K ومقتنيات ومكافآت جديدة، بجانب عديد من التحسينات لتقديم تجربة لعب أفضل. يلزم اتصال بالإنترنت وحساب Ubisoft وحساب Microsoft للتمكن من الوصول إلى الميزات عبر الإنترنت.