Rayland
أعد توجيه شعاع الضوء في مختلف مراحل الألغاز المتناظرة الصعبة! يستخدم سكان Rayland القاعدة للنجاة. ولنقل طاقة هذه القاعدة، يستخدم السكان العاكسات، وهي نوع من المعدات التي تعكس الأشعة، لتوجيه الأشعة نحو القواعد الأخرى. مهمتك هي مساعدة سكان Rayland على نقل طاقة القاعدة بين مختلف الأراضي الموجودة في الطريق. لهذا، عليك وضع الـعاكسات وتحريكها بشكل دوراني حتى تصل الأشعة إلى القواعد المطلوبة. تتميز Rayland بالعديد من الألغاز المحيرة المتعلقة بعكس أشعة الضوء من نقطة إلى أخرى على مدى ملعب متناظر. مكان مصدر الشعاع واستقباله ثابتان، ومهمتك هي ضبط مواضع العاكسات الشبيهة بالمرايا لتوجيه مسار الشعاع. طريقة اللعب بسيطة ولكن التحدي سيزداد صعوبة. هل لديك المهارة الكافية للفوز بالمراحل كلها؟