Rat Protocol
اهرب من المختبرات الخطرة كقارض متحور في مغامرة ألغاز دفع تدور حول تجارب علمية غريبة. في Rat Protocol، يجتمع العلم الغريب مع آليات ألغاز دفع الكتل في مغامرة تحفز العقل. عند منح تجربة علمية بشكل غير متوقع قوة وذكاء بشريين لفأر مختبر، قرر العلماء المسؤولون اختبار حدود القدرات الجديدة لمخلوقهم. ارشد فأر المختبر عبر غرف مليئة بالتحديات والصعوبات عبر دفع الصناديق، وتجنّب أشعة الليزر الخطيرة، وشغّل المفاتيح، وفجر المتفجرات. اكتشف الترتيب الصحيح لإزالة العقبات، حتى يتمكن فأر المختبر من الوصول إلى بطاقات المفاتيح لفتح الأبواب والانتقال إلى التحدي التالي. هل ستجعل التجربة ناجحة أم ستقود قارضك إلى موت مبكر؟