Railway Empire - Japan
اليابان 1872: بعد نجاح استعادة حكم ميجي، تنتقل أرض الشمس المشرقة إلى حقبة واعدة من التغيرات الصناعية والاقتصادية الكبرى. أصبح طموح اليابان على المدى البعيد لتطوير شبكة السكك الحديدية الحديثة بها على نطاق البلد حقيقة ملموسة. يتوق قاطنو المناطق التي كانت إقطاعية سابقًا للسفر إلى المدن الكبرى المزدهرة. في Railway Empire – Japan، استخدم التنبؤ والتخطيط والإستراتيجية الذكية لإنشاء شبكة سكك حديدية لتسهيل هذا "التنقل الكبير". هل ستمنح الأولوية لنقل الركاب المرغوب فيهم بشدة، أم ستمنح الأفضلية لنقل البضائع؟ فكر بعناية ووازن بين أرباحك مقابل إرضاء ركابك.