Qinglong Armor
هذا محتوى داخل اللعبة، "Qinglong Armor." ملاحظة: هذا المحتوى هو مكافأة Season Pass للعبة Wo Long: Fallen Dynasty. ملاحظة: قد يتوفر هذا المحتوى للشراء في وقت لاحق.