PyroMind
PyroMind هي لعبة الألغاز الصغيرة الأكثر متعة التي ستلعبها على الإطلاق ولا يمكنك نسيانها بمجرد ما لعبتها. هي لعبة بالأدوار وفي الوقت الحقيقي مليئة بالقنابل والانفجارات والهروب الضيقة! العب بمفردك، أو مع أصدقائك، أو تحدي الروبوت في بُعد فريد، حيث ينفجر كل شيء ويمكن أن يؤدي خطأ صغير واحد إلى تحطيمك إلى قطع صغيرة. المميزات الرئيسية: - طريقة لعب متفجرة بلا رحمة تجمع في نفس الوقت بين حل الألغاز القائم على الأدوار وعناصر الوقت الحقيقي المحمومة. - مجموعة متنوعة من الأوضاع للاعب فردي. يأتي كل منها مع وضع الحملة للاعب فردي ونظام التصنيف الخاص به. - ساحة قتال للاعبين. ادع صديقا، اجعله ينفجر أو يقليه بالليزر! - الروبوتات! هل أصدقاؤك مشغولون؟ لدينا 4 صعوبات للروبوتات للاختيار من بينها. - 5 أنواع مختلفة من القنابل، من القنابل بوبومب الأساسية إلى قنبلة فرونتيلو العجيبة الغامضة. - أكثر من 15 شخصية مختلفة للاختيار من بينها، كل ذلك مع امتيازات ومكافآت مختلفة. - أشياء لفتح! ساحات متعددة اللاعبين، وشخصيات، وأوضاع لعب، وقنابل، وروبوتات، وغيرها الكثير! - المكافآت: بايروبلينك! هناك لعبة صغيرة سرية غير قابلة للفتح مخبأة في القائمة الرئيسية. هل تستطيع ايجاده؟