Protagonist's Costume "Nameless Warrior Garb"
زي تعاوني من لعبة "Wo Long: Fallen Dynasty" يمكن أن يرتديه البطل في اللعبة. يمكن تغيير الأزياء عن طريق دخول أحد Inns الموجودة في كل منطقة من world map وتحديد "Change Clothing." ملاحظة: الرجاء العلم أن هذا المحتوى قد يصبح متوفرًا للشراء أو مجانًا في وقت لاحق. - إذا انتهت عملية تثبيت إضافة في أثناء تشغيل اللعبة، فستصبح متوفرة بعد عودتك إلى شاشة عنوان اللعبة.