Project Motor Racing: Year 1 Bundle
احصل على Year 1 Bundle لـProject Motor Racing وأكمل تجربة السباق المثالية الخاصة بك. مع جميع الفئات والحلبات والمحتوى من Year 1 Season Pass، ستحصل على نسخة من Project Motor Racing بالإضافة إلى جميع المحتويات الإضافية. سابق 5 من أشهر وأقوى السيارات من عصر جامح وغير مقيّد يتميز بالسرعة والضجيج من Day 1 Group 5 Revival Pack. ثم أضف 3 حزم محتوى إضافية، بالإضافة إلى حزمة توسعة Year 1 وأكمل تجربة سباق السيارات المثالية الخاصة بك.