Project CARS 2 Porsche Legends Pack DLC
تسابق في تسع من السيارات الأكثر أهمية في تاريخ سيارات Porsche في حلبة سباق Porsche المعتمدة من FIA في Leipzig. وجرب لتعرف بنفسك "لماذا لا يوجد بديل". يأتي سبعون عامًا من التراث مع سبع سيارات سباق Porsche وبطلي شوارع متمرسين. تسابق مع ‎911 و‎911 Carrera RSR 2.8 المميزتين وروض ‎1,200BHP Can-Am ‎917‎/10 وعش أجواء الإثارة والتاريخ مع “Le Mans” 917K وأحرز الفوز مع Porsche 911 RSR. التراث والأداء والتكنولوجيا - املك كل هذا مع Porsche Legends Pack.