Atelier Yumia: The Alchemist of Memories & the Envisioned Land - Demo (Xbox One)
إصدار demo يتيح لك لعب جزء من قصة "Atelier Yumia: The Alchemist of Memories & the Envisioned Land." استمتع بإصدار خاص من الفصل الافتتاحي للقصة! ملاحظة: تختلف بعض الآليات في إصدار demo عن تلك الموجودة في الإصدار الكامل. الرجاء التحديث إلى الإصدار الأحدث عند نقل البيانات المحفوظة إلى الإصدار الكامل. الرجاء زيارة موقع "Atelier Yumia" الرسمي للتعرف على التفاصيل. نبذة عن المنتج النهائي: القصة: في عالم توصم فيه alchemy بأنها "محرمة"، تتوق alchemist Yumia إلى اكتشاف الحقيقة المخفية في قارة مدمرة. الميزات الرئيسية: - تجول بحرية في الميدان الشاسع المفتوح في كل الاتجاهات تعد القارة أرضًا غير مطروقة حيث يمكن للاعب استخدام مجموعة كبيرة من العناصر والإجراءات لشق طريقه إلى الأمام. - دورة اللعبة استكشف الميدان واجمع ingredients من أجل صنع العناصر. - أنشئ العناصر في أثناء وجودك في الميدان وخصص bases كما تشاء! يمكنك استخدام Simple Synthesis لإنشاء أدوات الاستكشاف لفتح الطريق أمامك، فضلاً عن العناصر التي ستفيدك في أثناء combat وsynthesis. ملاحظة: لا يمكنك ربح الإنجازات في إصدار demo. لكي تتمكن من نقل البيانات المحفوظة من إصدار demo إلى الإصدار الكامل، يجب تخزين البيانات المحفوظة على نفس وحدة التشغيل الذي تستخدمه للعب الإصدار الكامل، ويجب عليك استخدام الحساب نفسه لكل من إصدار demo والإصدار الكامل.