Prison Architect - Free For Life
لقد حان وقت إجراء بعض التحسينات أيها الحارس! استفِد جيدًا من التحديثات والإصلاحات الجديدة والمحتوى الإضافي لزيادة جودة سجنك وأداء حراسك. هذا تحديث على الحياة مجاني، وكما خمنت؛ إنه مجاني! بهذا التحديث المجاني، ستحصل على: سجل السجناء ومُجدوِل كُن دائمًا على اطلاع بما يحدث في سجنك مع سجل السجناء الجديد. تحقَّق من أنشطة سجنائك، واكتشِف سوء السلوك في وقت مبكر وتتبَّع مَن أُطلِقَ سراحه أو أعيد تقويمه أو أُعيدَت إدانته. كما أننا أجرينا تحسينات على مُجدوِل اللعبة من خلال إضافة خيارات وإعدادات جديدة متاحة لك. الحفظ وإعادة الاستخدام وقتما تنشئ سجنًا جديدًا أو تضع سياسة جديدة أو تصميمًا سريعًا، ستتمكن من الحفظ في تفضيلاتك. وفِّر الوقت في إعداد سجنك في المرة القادمة التي ترغب فيها في البدء من جديد! التقدم في العمر أمر لازم الآن أصبح السجناء مقسمون إلى شباب وكبار ومسنين. بعد قضاء فترة مُطوَّلة في سجنك، سيتغير مظهرهم ووظيفتهم. كما ستتغير احتياجاتهم مقارنةً بالسجناء الأصغر سنًّا. رُتَب جديدة للحراس سيصل الحراس المعينون الآن إلى سجنك دون رتبة، وسيحتاجون إلى العمل الجاد للترقية إلى رتبة ضابط وضابط متخصص. مع ذلك، سيكون هناك مقابل لالتزامهم، حيث ستمنح كل زيادة في الرتبة مزايا إضافية. أدوات بناء وتخطيط مُحسَّنة يتم تجديد قائمة التخطيط مع الكثير من الخيارات الجديدة للأسوار والجدران. علاوةً على ذلك، عند ""رسم"" جدرانك واستخدام خيارات البناء، سترى تلميحًا جديدًا يعتمد على مؤشر الفأرة يوضح الأبعاد الأفقية والرأسية للغرفة، إلى جانب التكلفة المخططة للاختيار المرسوم حاليًّا.