Prison Architect - Cleared for Transfer
انتبهوا أيها الحراس! تم التصريح لسجنائكم بالنقل! يقدّم محتوى Cleared for Transfer مزيدًا من الغرف، والامتيازات، والعناصر التي تمنحك نفوذًا لمكافأة حسن السلوك، والتشجيع على الإصلاح. الميزات الرئيسية نقل السجناء: يمكن للسجناء الآن الانتقال بين قطاعات (أو وحدات) السجن الخاص بك. متطلبات النقل لأحد القطاعات الأقل أمنًا أمر متروك لك بالكامل. امتيازات خاصة: يمكن تعيين الامتيازات بناءً على القطاع الأمني؛ مما يمنح سجناءك حافزًا على النقل. يستطيع السجناء في المناطق ذات الدرجات العالية من الأمن رؤية الامتيازات التي تم منحها للقطاعات الأقل أمنًّا. تحديد درجة الغرفة: يمكنك الآن تحديد درجة الغرف الأخرى؛ مثل: الساحات، والفصول، والقاعات المشتركة، وصالة ألعاب رياضية جديدة. المستلزمات الرائعة: أكثر من عشرين عنصرًا جديدًا؛ تشمل طاولة كرة القدم، وحاملة أوزان التمرين، ومواد الرسم، وماكينات الوجبات الخفيفة، وأكثر من ذلك، متاحة لرفع وخفض مستوى سجنك. القطاعات الأمنية المخصصة: قم بإنشاء مناطق ذات قطاعات أمنية مخصصة، يمكنها أن تضم سجناء من مستويات أمنية مختلفة. إجراءات وتحسينات جديدة: يمكنك اتخاذ إجراءات مثل عمليات التفتيش، والبحث في الأنفاق، وحظر التجول من خلال القطاع الأمني.