Predator: Hunting Grounds - أنوبيس المفترس
لقد ترددت هذه المقولة عبر العصور وحُفِرت في سجلات تاريخ الياوتجا، "أنوبيس" ليس مجرد إله الموت، بل هو تجسيد للموت، إنه المفترس الذي لا يرحم والذي يتنبأ بآخر نفس في كل مرة. وباعتباره سلف كليوباترا، فإن إرثه يلقي بظلاله التي لا يمكن حتى للخلود أن يُفلِت منها.