Predator: Hunting Grounds - المفترسة الساحرة
في فجر بريطانيا القديمة، خلال عصر الصخور الشاهقة والبراري الجامحة، كانت مفترسة من نوع "الكشافة" تجوب الأرض. عُرفت فقط باسم "المفترسة الساحرة"، وكانت تستخدم طائراتها بدون طيار التي تُستخدَم لمرة واحدة لاستكشاف التضاريس بصمت وتحديد تحركات الفرائس المحتملة بدقة. وبينما كانت تكتشف مجموعة من فرق الحرب السلتية، لاحظت غاراتهم الشرسة ووحشيتهم ضد أعدائهم. ومع رؤيتها لمدى قوتهم وشجاعتهم، كان هذا تحديًا ستستمتع به. وعندما بدأت الصيد، قامت بتعديل معداتها، واستبدلت المُكوِّنات المعدنية لدرعها بالعظام والجلد. كان هذا من شأنه أن يسمح لها بمضاهاة شراستهم والقتال بفخر المحارب. تردَّدت صرخات قتالها الجامحة في الغابة، وملأت قلوب المحاربين السلتيين بالرعب. يتيح لك هذا المحتوى القابل للتنزيل الحصول على "المفترسة الساحرة" والوصول المبكر إلى معدات الطائرة بدون طيار للمفترسة.