Predator: Hunting Grounds - المفترسة العظيمة
في طريقها إلى كوكب الأرض لأداء طقوس الدم، تتعرض سفينة محاربة شابة من الياوتجا لخلل مفاجئ ما يضطرها للهبوط في شبه الجزيرة الشمالية الشرقية. ومع شعورها بالارتباك والضياع، تلتقط أي معدات مُتاحة وتهرب قبل أن تشتعل النيران في السفينة. وفي أثناء تجولها في الغابة الكثيفة، تصادف معبدًا قديمًا يحرسه محاربون أقوياء. وبينما تراقبهم من الظلال، يلفت نظرها مقاتلٌ واحدٌ بالتحديد - محاربٌ يحمل نصلًا من الذهب. وهنا تخبرها غريزتها بأن هذا المحارب سيكون أصعب تحدٍ ستواجهه. ومع اندفاع الأدرينالين في عروقها، تنطلق إلى المعركة وتخترق المدافعين بدقةٍ لا هوادة فيها، فيسقطون واحدًا تلو الآخر، حتى يتبقى الياوتجا فقط. وبعد انتصارها، تحصل على النصل المزدوج المصنوع من الذهب، وتدمج تصميمه المُعقَّد المزخرف في درعها. ومنذ ذلك اليوم، تُصبِح معروفة باسم "العظيمة" - مفترسةٌ لا مثيل لها من قبل.