Precision Platform Bundle
هل أنت مستعد لاختبار دقتك وخفتك؟ انطلق في هذا العرض المثير Precision Platformer Bundle، الذي يضم لعبتين ممتعتين: Duck Run وZiggy! كل لعبة تقدم تحديات فريدة من نوعها مصممة لتحدي ردود فعلك ومهاراتك في مغامرات سريعة ومليئة بالإثارة. لعبتان، تحديات لا نهائية من الدقة: Duck Run: قُد بطة شجاعة عبر 40 مستوى مليئًا بالفخاخ! اقفز، اندفع، وتغلب على العقبات الصعبة بينما تتسابق مع الزمن. مع أدوات تحكم سهلة التعلم ومستويات تتزايد صعوبتها، تعد لعبة "Duck Run" سهلة للمبتدئين ولكن يصعب إتقانها. هل يمكنك مساعدة البطة في النجاة من كل خطر وإكمال كل مستوى في وقت قياسي؟ Ziggy: تول قيادة بطل ديناميكي يتمتع بقدرة Dash مذهلة، وتنقل عبر 30 مستوى مشحون بالإثارة. استخدم خفتك وردود فعلك السريعة للقفز والانزلاق وتجاوز العقبات بسرعة البرق. هل ستتمكن من التغلب على التحدي النهائي وتصبح سيد الـ Dash الحقيقي؟ هذا العرض مليء بأسلوب لعب مثير وحركات دقيقة وتحديات ستجعلك تعود للمزيد. سواء كنت تقود بطة جريئة أو تندفع عبر العقبات، فإن كل مستوى هو اختبار لمهاراتك وعزيمتك. هل أنت مستعد للغوص في عالم منصات الدقة؟ احصل على Precision Platformer Bundle اليوم وأثبت أنك تمتلك المهارات اللازمة لإتقان كل من Duck Run وZiggy!