PowerWash Simulator - Mickingham Files - الجزء الثالث
يعد الإصدار الثالث من Muckingham Files تنظيفًا فائقًا لعشاق المياه، حيث يوسع عالم لعبة PowerWash Simulator بـBonus Jobs بحريتين جديدتين. في هذا التحديث، استخرج معلومات جديدة عن الشخصيات المحلية والمخلوقات البحرية الأصلية. أفضل ما في الأمر؟ اقترح هذه الوظائف وصوّت لها مجتمع PowerWash Simulator! عُد إلى Crab Bay حيث تسببت موجة غريبة في إحداث فوضى في حوض السمك وغواصة الأبحاث. ساعد في نهوض برنامج الحفاظ على الحياة البحرية في Muckingham على قدميه (أو بالأحرى زعانفه) من خلال تحويل هذه المعالم البحرية من شكلها المملح والمتسخ إلى براقة ونظيفة. استشعر بالهدوء يغسلك وأنت تعيد خزانات حوض السمك إلى حالته الهادئة من حاويات متقشرة إلى معروضات بحرية هادئة وأزل البرنقيل من بدن غواصة الأبحاث Rowdy C. Life من جامعة كلديرا. إذا سارت الأمور بسلاسة فسيتوجب على السمك شكرك! بشأن Muckingham Files Muckingham Files سلسلة من تحديثات الـBonus Jobs المجانية التي تأخذك إلى أماكن لم تُر من قبل من عالم PowerWash Simulator الأصلي مع شخصيات ومواقع وقصص جديدة. تعرّف على معلومات أكثر بشأن منطقتك وسكانها بصفتك أكثر جهة تنظيف مطلوبة في المدينة.