Portal Knights - Emerald Throne Pack
خصص شخصيتك ومنزلك بباقة العرش الزمردي، التي تتضمن: - عرش قطعة الكريستال الزمردي - علم الرائد الأخضر - قبعة الربان - كتلة النيون من النوع الأخضر - كتلة النيون من النوع الأرجواني - القطة الزمردية - جزيرة عالم قوس قزح عالم Elysia يحتاجك!انضم الى لعبة الاكشن لتبادل الادوار التعاقبيه بتقنية sand box ثلاثية الابعاد للإرتقاء بشخصيتك، واصنع أسلحه ملحميه، وتغلب على أعدائك في الوقت الحقيقي، واصنع كل شيء! اصنع مغامرتك. ارسم شكل بطلك. كن Portal Knights الذي لامثيل له!