تعبيرًا عن شكرنا لكم على دعمكم لـProject Motor Racing، يضيف هذا المحتوى القابل للتنزيل المجاني سيارة Ford Falcon V8 Supercar 2013 إلى لعبة المحاكاة بكامل مجدها الجارف. صُممت Ford Falcon V8 Supercar لسباقات المدى القريب وتجسد الجوهر الحقيقي لسباقات السيارات السياحية الأسترالية. محرك V8 أمامي بسعة 5.0 لترات يسحب الهواء الطبيعي مع نظام دفع خلفي لا يدع مجالًا للخطأ. هذه سيارة مصممة للسباقات قريبة المدى، حيث تُقاس الحواف بالملليمترات وتُكتسب السمعة في مناطق الكبح، وإذا لم تكونوا تنحرفون إلى الجانب، فأنتم لا تبذلون مجهودًا بما يكفي. عُرفت 2013 Falcon كالبداية الحقيقية لحقبة "سيارة المستقبل": أثقل من الجيل السابق وتتميز بهيكل خاص وعلبة تروس خاصة وتعتمد على الانسيابية الهوائية. والنتيجة تتمثل في سباق يعتمد أكثر على الزخم والتماسك الميكانيكي وإدارة الإطارات والمهارة في السباق... والشجاعة. في المضمار، تُعد Falcon مكافأة للالتزام. احترفوا قيادتها وستدركون لماذا تظل حقبة V8 Supercar هذه واحدة من أكثر أشكال سباقات الحلبات شراسة وعدوانية على الإطلاق. هذه ليست دقة—إنها تحكم في المكابح لفة تلو الأخرى وزاوية تلو الأخرى.