Planet Coaster 2: حزمة صندوق الألعاب
اكتشف متعة اللعب مع Planet Coaster 2: حزمة صندوق الألعاب! حوّل حديقتك إلى أرض عجائب تغمرها أجواء المرح، تزدان بمناظر بُنيت قطعةً تلو الأخرى من وحي طفولتك، وتضم خمس ألعاب مذهلة ستُبهج بالتأكيد الزوار من جميع الأعمار. من المدن المبهجة التي تعج بالدمى العملاقة النابضة بالحياة وصولاً إلى مناطق الفنون والحِرف الإبداعية، كل شيء ممكن، ما عليك سوى إطلاق عنان مخيلتك! مناظر صندوق الألعاب: ادخل عالمًا حيويًا مستوحى من مخيلتك، حيث يعج كل ركن بالألوان والمتعة في رحاب ذكرياتك القديمة. استمتع بمشاهدة البطل الترفيهي، Max Stormcloud، الذي يحافظ على سلامة حديقتك من الشرور (ويضمن سعادة ضيوفك في الوقت نفسه!). ابنِ ناطحات سحاب شاهقة باستخدام القطع البلاستيكية الملونة، أو رُصّ القطع الخشبية لتشييد مبانٍ مبتكرة، أو أبدع واستخدم الورق المقوى لبث الحياة في مدينتك. املأ حديقتك بالمرح باستخدام مجموعة من الملصقات الجديدة، ومجموعة متنوعة من الألعاب الآلية من الروبوتات إلى الكائنات الفضائية، وقطع الحيوانات اللطيفة والمخططات المسبقة الإعداد وغير ذلك الكثير... وبالطبع، لا يكتمل أي صندوق ألعاب من دون العيون المتحركة المرحة! خمس ألعاب مرحة جديدة: استمتع بلعب مجموعة جديدة من الألعاب الشائقة! هل ستضعها في مكانها مباشرة بعد إخراجها من الصندوق، أم ستستخدم مخيلتك لتصنع منها شيئًا فريدًا خاصًا بك؟ VECTOR – أفعوانية معلقة عكسية متطورة: متعة الطيران الحر بانتظار الشجعان الراغبين في تجربة هذه اللعبة السريعة التي يمكن تخصيصها لتناسب كل فئات الجمهور. سيحلّق ضيوفك في السماء في حين تتدلى أرجلهم إلى الأسفل! F&N THRILLER INDUSTRIES - أفعوانية الأطفال: لعبة شائقة مناسبة لجميع أفراد العائلة! صغيرًا كنت أو كبيرًا، تُخاطب هذه الأفعوانية الفولاذية النابضة بالحياة الطفل الكامن داخلنا جميعًا. HIGHROLL: انس الملل وانغمس في دوامة من الدوران! تنتظر ضيوفك لحظات ممتلئة بالدوار والمرح مع هذه اللعبة الشائقة، المزودة بست أذرع بها مقصورات دوّارة مستقلة ترتفع عاليًا نحو السماء. WAVESIM: استعدّ لركوب الأمواج! سينطلق ضيوفك بحماس على ألواح التزلج في رحاب هذه الإضافة الجديدة الرائعة إلى حدائقك المائية، حيث سيستمتعون بأمواج مذهلة على آلة الأمواج المبتكرة هذه. AIRDROP: تشكل اللعبة البرجية الشاهقة معلمًا بصريًا مثاليًا يجذب ضيوفك إلى منطقة معينة في حديقتك، كما توفر لهم إطلالة رائعة في أثناء صعودهم ونزولهم في عربتهم!