PERISH
إنّ PERISH لعبة من ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول المصممة لأربعة لاعبين وتحمل في مضمونها رسالة هادفة. اقتل الكائنات الشريرة على الرمال السوداء للمطهر وسارع ببيع جثثهم الملطخة بالذهب للكهنة الجبناء. اقتل الزعماء الأشرار واستخدم عوائد ذلك للدخول إلى حديقة الخلود، مكان الرؤى الكونية. تلعب بشخصية أميتري، وهو روح مادية محكوم عليها أن تعيش حياة طيفية في عالم يقع في منتصف الطريق إلى المطهر. ضع حدًا لمعاناتك من خلال بدء طقوس أورفيوس وهزيمة الجبابرة الكثونية التي تعيق طريقك المذبذب إلى حديقة الخلود. رحلة المحرومين ابدأ رحلتك بالاستعانة بسيف مكسور فقط. واعلم أن داناكي، العملة المغمورة بالدماء في العالم السفلي، هي سبيلك الوحيد لتوفير معّدات أكثر ملاءمة للتعامُل مع الجبابرة القاتمين الذين يقفون بينك وبين حديقة الخلود. المخاطرة مقابل المكافأة تسعى كائنات المطهر الشرهة إلى إشباع جشعها في نفس العُملة الذهبية التي تقوم عليها مهمتك: داناكي. سيؤدي السقوط في أيدي أعدائك إلى خسارة ثروتك التي ربحتها بجهدك الدؤوب. لذا، ضع نصيبك من عملة داناكي في مستودع البانثيون قبل أن تموت، أو استمر في الركض إلى حديقة الخلود وجازف بفقدان كل شيء. في الاتحاد قوة تسود الوحشة العالم السفلي. لذا، اجتمع مع ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء وشقوا طريقًا مغمورًا بالذهب إلى حديقة الخلود معًا. واستخدموا أدوات ومعّدات مشتركة لتوفير الدعم والدفاع والإنعاش لبعضكم بعضًا على الطريق المحفوف بالمخاطر الذي تسلكونه معًا إلى فجوة النسيان الأبدي. رحلة بطولية حاول النجاة بحياتك في التضاريس والمناطق ذات الطبيعة القاسية، بدءًا من منحدرات ثيسيوس المحروقة، ومعابد أورفيوس المتهالكة، ومصاهر هيفايستوس البركانية. تنقَّل عبر المتاهات المتداعية والبحيرات المنصهرة من الذهب الخالص والجبال المحطمة العالقة في دوامات كاريبديان. مستودع أسلحة آريس تحتفظ الكاهنات بمخزون هائل من الأسلحة. لذا، استخدم ثروتك من عملة الداناكي للتسلُّح بالتيجان والخواتم القوية التي تمنح مرتديها مزايا كبيرة في ساحة المعركة. اختر من بين مجموعة كبيرة من الأسلحة النطاقية والأسلحة البيضاء، ثم عزِّز الأسلحة التي اخترتها بمجموعة من الميزات المثيرة.