حزمة أسلحة "النهب المحفوف بالمخاطر"
تحتوي على مسدسات جي 18 سي فردية وزوجية والبنادق القصيرة من تحديث مغامرة "النهب المحفوف بالمخاطر". يأتي مع كل سلاح 5 أشكال فريدة ومتنوعة.