Perfect Party Bundle
34 Sports Games - World Edition 34 ألعاب رياضية - النسخة العالمية هي اللعبة النهائية التي تجمع بين 34 رياضة مختلفة في لعبة واحدة! تحدى Arcade Game Zone تجمع صالة الألعاب الأركيدية بين 40 لعبة صغيرة، بما في ذلك 30 نسخة مخلصة من الكلاسيكيات الموجودة في أجهزة الأركيد الأسطورية. ولكن هذا ليس كل شيء؛ لقد قمنا أيضًا بتضمين 10 ألعاب رمزية مثل لعبة السهام، وكرة القدم، والبلياردو، والبولينج، والعديد من الألعاب الشهيرة التي تجدها عادة في المرافق الأركيدية الراقية في جميع أنحاء العالم.