Peglin
كانت التنانين تضرب قطعان الخنازير وتسرق كل ذهبك منذ قديم الأزل. فاض الكيل يكفي هذا. حان الوقت لخوض غمار مغامرة عبر الغابة وغزو القلعة واقتحام قلب مخبأ التنين لاستعادة ما هو لك وتعليم تلك التنانين درسًا. Peglin هي لعبة روغلايك تشبه Pachinko - حارب الأعداء من خلال جمع كرات بلورية خاصة وفرقع الخنازير لإحداث ضرر. الأعداء أقوياء، وإذا هُزمت، فقد انتهت مغامرتك، لكن لديك كرات بلورية قوية ذات مؤثرات خاصة وآثار مذهلة تؤثر على كل من أعدائك والآليات التي ستستخدمها لهزيمتهم. صوب بعناية للبقاء على قيد الحياة في لعبة تقمص الأدوار الفريدة هذه القائمة على التناوب! الميزات: * اجمع البلورات السحرية والآثار القوية واعمل على ترقيتها لهزيمة الوحوش والزعماء الذين يقفون في طريقك. * حارب الأعداء بنمط لعب مثل Pachinko - اضرب المزيد من الخنازير لإحداث المزيد من الضرر. استخدم جرعات الضربات المضاعفة وجرعات استرداد الصحة والقنابل بحكمة. * استكشف خريطة جديدة في كل مرة، مع بلورات وأعداء ومفاجآت جديدة طوال الرحلة.