Pay To Path (Xbox Series)
استعد لتحدٍ يجمع بين الاستراتيجية والمنطق والإدارة الذكية للأموال في Pay To Path. ساعد حصالات النقود اللطيفة على الوصول إلى خزائنها من خلال إعادة ترتيب الطرق، وإزالة العقبات، والتخطيط لكل حركة بعناية. هنا، لكل قرار ثمن، واستخدام أموالك بحكمة هو مفتاح النجاح. كل مرحلة تقدم لغزًا جديدًا يختبر قدرتك على التخطيط. قم بتدوير المسارات، وانقل القطع، واعثر على أفضل حل باستخدام ميزانية محدودة. وكلما أحسنت إدارة مواردك، ازدادت متعة مشاهدة جميع الحصالات تصل بأمان إلى وجهتها. يضم 30 مرحلة مليئة بالتحديات الذكية، ورسومات جذابة، وآلية لعب مبتكرة تجعل المال جزءًا أساسيًا من أسلوب اللعب، ليقدم Pay To Path تجربة ألغاز ممتعة ومريحة مليئة باللحظات التي يمكن فيها لقرار واحد أن يغير كل شيء. خطط لميزانيتك، وابنِ الطريق المثالي، وأثبت أن أعظم مكافأة هي العثور على أذكى حل.