Paw Patrol: On a Roll and Crayola Scoot
Paw Patrol: On a Roll - دورية المخلب في غاية الإبداع! لا توجد أي مهمة في غاية الصعوبة أو أي جرو في غاية الصغر! انضم إلى ريدر وجميع الجراء الثمانية في دورية المخلب في 16 مهمة في 8 مواقع خلابة في خليج المغامرة. العب بـمارشال أو تشايس أو سكاي أو ربل أو إيفرست أو روكي أو زوما أو تراكر وساعدهم على استخدام قدراتهم الفريدة لإنقاذ الأصدقاء وإتمام 16 مهمة شيقة للانتصار! Crayola Scoot - اترك بصمتك في بطولة السكوتر المُفعمة بالألوان والمليئة بالحيل! كلما زادت حركاتك المركبة روعةً، زادت الألوان التي ترشها في السكوتبارك، وفي سكوتر كرايولا، يمكن للألوان أن تغيِّر العالم بأسره!