ParkingJam: Snow Rush DLC
مع هذه الإضافة ستفتح: - مظهر مزلجة جديد لسياراتك! - أثر ثلجي! - أثر لهب أزرق! - 25000 عملة! استعد لفك الازدحام بمظهر جديد كليًا!