ParkingJam: Fast Food DLC
مع هذه الإضافة ستفتح: - مظهر طعام جديد لسياراتك! - أثر لهب! - أثر نار خضراء! - 25000 عملة! استعد لفك الازدحام بمظهر جديد كليًا!