Carrion
CARRION عبارة عن لعبة مرعبة تلعب فيها دور مخلوق غريب الشكل غير معروف منشؤه. طارد الأشخاص الذين سجنوك واقض عليهم لنشر الرعب والذعر في المنشأة بالكامل. انمُ وتطور بينما تحطم هذا السجن واحصل على المزيد من القدرات المدمرة بينما تمضي في طريق العقاب.