Oxide - Full Board Pack
أظننت أن الأمر قد انتهى؟ وأن مجرد توبيخ بسيط سيكون كافيًا لوضع حد لهذا؟ انغمس في تجربة مرعبة ووحشية للغاية مع Oxide - Full Board Pack! Oxide Room 208 ثمانية أشخاص محاصرون في مختبر قديم سيحاولون النجاة من لحظاتهم الأخيرة في لعبة الرعب هذه المليئة بالأكشن، حيث تتداخل الحدود بين اللحم والجنون. Oxide Room 208 يتحداك لمواجهة مخاوفك في بيئة مظلمة وملتوية. Oxide Room 104 لعبة رعب جسدي تقشعر لها الأبدان مع طريقة لعب من نوع غرفة الهروب. لقد جلبت القرارات السيئة ماثيو إلى هذا الموتيل المرعب. الآن الأمر متروك لك لتقرر كيف تهرب. هل ستخرج حيًا؟