Overwatch هي لعبة تصويب أبطال مجانية دائمة التشغيل والتطور وقائمة على الفرق وتدور أحداثها في مستقبل متفائل، حيث تمثل كل مباراة ساحة معركة بنظام منافسة 5 ضد 5 أو 6 ضد 6، وتتميز بأبطال وخرائط جديدة وأساليب لعب مختلفة وعناصر مظهر فريدة! قُد الهجوم أو انصب كمينًا لأعدائك أو ساعد حلفاءك بصفتك واحدًا من أبطال Overwatch المتميزين الذين يتجاوز عددهم 40 بطلًا. كوّن فريقًا مع الأصدقاء وشاركهم في المعركة عبر أكثر من 25 خريطة مستقبلية مستوحاة من مواقع عالمية حقيقية وأتقن أنماط اللعب الفريدة والمتعددة. عهد تالون - الموسم 4: أبطال بوسان أطلقوا العنان للبطل الكامن داخلكم تنضم "دي.مون" إلى المعركة بصفتها أحدث بطلة من فئة الدبابة للدفاع عن بوسان، في موسم صُمم لإخراج أفضل ما في كل واحد منكم على ساحة المعركة! تغزو جماعات "جونكرز" و"تالون" مدينة بوسان، لذا تنضم بطلة الدبابة الجديدة "دي.مون" إلى "دي.فا" وبقية فرقة MEKA لحماية وطنهم! اختر طيارك المفضل في فعالية "Shooting Stars: My MEKA Mania"، واكسب النجوم وافتح قصة الفرقة بينما يساعد دعمك لهم في ارتقاء التصنيفات العالمية. ثم قاتل عبر "بطاقة المعركة" المُجددة ذات نظام التقدم المرن وخيار استبدال مكافأة أسطورية مؤهلة. بالإضافة إلى ذلك، استكشف النسخ المحدثة من "بوسان" و"بارايسو" و"أيشين فالديه" قبل أن تخوض منافسات "Team Drives"، حيث تتقدم الفرق معًا وتتيح مؤشرات القتال المُحسّنة رؤية تأثير كل لاعب بوضوح. واختتم التجربة بفتح هيئة "جينجي" الخيالي أو سلاح "سوجورن" الخيالي، إلى جانب عناصر تجميلية أخرى لإكمال مجموعتك!