اشترِ 30 منشورًا أسطوريًا مع المنشورات الأسطورية يمكنك فتح المظاهر الأسطورية وتطوير أسلوبك عن طريق فتح خيارات التخصيص المختلفة لاختيار كيف تريد التباهي بمظهرك في ساحة المعركة. يمكن أن تفتح المنشورات الأسطورية فقط المظاهر الأسطورية والتخصيصات الإضافية للمظاهر الأسطورية المملوكة في المتجر الأسطوري. خلال الموسم 20، احصل على Prisms إضافية أكثر عندما تشتري 30 أو 50 أو 100 Mythic Prisms.