Override: Mech City Brawl - Mirai
نقدم ميراي - آلي متطور من الناحية التكنولوجية ومزود بقدرات الطائرات القتالية من المدى القريب. يستطيع ميراي التحليق والطيران في جميع أرجاء الخريطة بسرعة كبيرة، لكن لا تقلل من قدراته على الركض. يفضل آلي الحرب العملاق القادم من المستقبل الفاسد الهبوط وسط الأعداء، واستدعاء سيف البلازما الخاص به للقيام بهجماته ومجموعاته القتالية الخاصة المدمرة. سافر ميراي (تعني ‘المستقبل‘) عبر الزمن للعودة إلى الوقت الحاضر أملاً في التعرف على السبب الأصلي في القتال ضد الأنواع الغريبة لكي يتمكن من إيقاف الكارثة قبل بدايتها. أحضر ميراي معه استعدادًا لإبادة الجميع بطريقته، مجموعة كبيرة من القدرات، بما فيها صعق الأعداء باستخدام اللكمات والركلات المشحونة كهربيًا، واستخدام سيف البلازما للقضاء على خصومه من مسافة بعيدة، وتنفيذ هجومه الخارق الذي يتضمن قذف كرة هائلة من البلازما على الأعداء لحرقهم بحرارة الآلاف من الكرات الشمسية.