Overcooked! + Overcooked! 2
استعد لمساعدة مضاعفة من الطهي التعاوني مع نسختي لعبة Overcooked! الاثنان معًا في تناغم فوضوي! Overcooked! العب وحدك أو شارك في الوضع التعاوني الكلاسيكي والجنوني الذي يضم ما يصل إلى أربعة لاعبين في وضعي التحدي التنافسي والتعاوني على حدٍ سواء. يجب أن تطهوا العديد من الأطباق المختلفة وتتعاونوا معًا لكي تصبحوا الفريق الأقوى والأكفأ! Overcooked! 2 تقدم مجموعة أعمال الطهي الجنونية الجديدة تمامًا! سافر مرة أخرى إلى مملكة البصل، وكون فريقًا من الطهاة في الوضع التعاوني الكلاسيكي، أو اللعب على الإنترنت بحد أقصى أربعة لاعبين. هيا اربط المئزر... فقد حان الوقت لإنقاذ العالم (مرة أخرى!) شق طريقك بالتقطيع والقلي والتقديم وسط سلسلة من المطابخ غير التقليدية. العب مع أكثر من 20 طاهٍ في 75 مستوى في كلا اللعبتين! تحتوي على اللعبة الأساسي لنسختي لعبة Overcooked! 2.