Overcooked! 2 - Surf 'n' Turf
ارتد نظاراتك الشمسية، واجمع فريقك الخاص من الطهاة واستعد لحفل الشواء... لقد حان وقت الذهاب إلى الشاطئ! المزيد من الوصفات والطهاة والمطابخ! سيكون لديك الكثير من الوقت لتتمكن من طهي أسياخ الكباب وإعداد العصائر مع أصدقائنا الجدد، الطاهي الببغاء المحترف وطاهي الجزيرة النارية. استمتع بالمنافسة في مستويي تحدي مفعمين بالإثارة أو كافح ضد الحشود الجائعة كفريق في مستوٍ من 12 مستويًا رائعًا وجديدًا أو استخدم مسدس الماء المضمون لتنظيف الأطباق لتحقيق أقصى قدر من التعاون أو ضد بعضهم البعض من أجل الوصول إلى أقصى درجات الفوضى... افعل ما يحلو لك!