Overcooked! 2 - Campfire Cook Off
التف حول نيران المخيم في لعبة S’More Overcooked 2! لقد حان وقت الاستمتاع بالتخييم في رحلتك عبر غابات مملكة البصل. ينضم إلى كيفين وملك البصل 4 طهاة جدد في مطابخ الغابات، وهم الطاهي الكشافة والطاهي الدب والطاهي القندس والطاهي البومة الذي يرتدي نظارة طبية. سيتعين عليك تقطيع الأخشاب للحفاظ على اشتعال النيران عند إعدادك للإفطار الشهي أو تحميص المزيد من حلوى السمورز اللذيذة عبر 15 مستوى جديدًا تدور أحداثها على قمم الأشجار وفي المعسكرات. ستكون هناك حاجة إلى مستويات التعاون الجديدة مع حقائب الظهر الجديدة التي تحتوي على المكونات الغذائية التي يحتاج إليها فريق الطهاة لتلبية احتياجات المعسكر من الطعام.