OUTRIDERS COMPLETE EDITION
رحلة موت بينما تنزف البشرية في خنادق كوكب إينوخ، عليك المغامرة عبر الكوكب العدواني بحثًا عن إشارة غامضة يمكن أن تنقذ ما تبقى من البشرية. إذا تمكنت من النجاة، فإن إريشكيغال القويّ سيكون اختبارك المُطلق. أربع فئات فريدة اختر من بين أربع فئات وقدراتها الفريدة. قم باغتيال أعدائك مع فئة المخادعين، أو احرقهم مع فئة المتحكمين بالنار، أو عاقبهم عن قرب مع فئة المُدمّرين، أو عن بعد مع فئة سحرة التكنولوجيا. اشعر وكأنك أسطورة بمظهرك تجهّز بالأسلحة والعتاد بتصميمات الخيال العلمي الوحشية المصنوعة من معادن ومواد عضوية وحشية، وانقل مظهرك بسهولة إلى أي جزء من عتادك. تصميمات بنية مميتة اكتشف عددًا لا يحصى من بنيات الشخصيات لسحق أعدائك بطرق جديدة وفريدة. اضبط عتادك باستخدام مئات التعديلات على أسلحتك وعتادك وأشجار المهارات للفئات المتعددة ونقاط السمات. عند إتقان بنيتك، يمكنك زيادة مستوى العالم لمواجهة أعداء أقوى والحصول على غنائم أفضل. نهاية رهيبة للعبة اختبر مهاراتك في الرحلات الاستكشافية: 18 مستوى من مستويات نهاية اللعبة التي تتميز بآليات وتحديات فريدة. وتنتظرك فظائع أكبر في اختبار تاريا غراتار، وهو عبارة عن سرداب مرعب مليء بالزعماء المتوحشين. تتيح WORLDSLAYER EXPANSION لمالكي OUTRIDERS التعمق مباشرة في محتوى لعبة WORLDSLAYER الجديد. مع فظائع جديدة لتتحداك، وأسلحة، وتعديلات، وعتاد جديد لاكتشافه، ستواصل تطوير بنيتك من خلال أشجار الفئات PAX الفرعية الهجينة الجديدة. انجُ في القصة وستواجه المزيد من الأهوال في اختبارات تاريا غراتا، والتي بالإضافة إلى نقاط الارتقاء توفر نظام تقدم جديد. انطلق عبر مستويات صعوبة نهاية العالم الجديدة لتحصل على عتاد نهاية العالم المذهل وخانة التعديل الثالثة.